الاعلانات

إذا كنتِ متزوجة وتشعرين بالشك حول مسألة الحمل ولا ترغبين في زيارة طبيب للتحقق، فلا داعي للقلق، حيث قد سهلت التكنولوجيا الأمور، وقد وفرت لكِ وسيلة لمعرفة ذلك من خلال تطبيقات الهاتف. سنسلط الضوء على عدة تطبيقات أساسية لهذا الغرض.

“I am Pregnant” أنا حامل من خلال هذا التطبيق، يمكنكِ التحقق مما إذا كان الحمل قائمًا فعليًا أم لا، يتم ذلك من خلال تقديم التطبيق لمجموعة من الأسئلة، حيث يمكن للتطبيق الوصول إلى النتيجة الصحيحة.

الاعلانات

التطبيق مدفوع ومتاح لأجهزة Android.

Pregnancy Test Dr Diagnozer

اختبار الحمل دكتور دياجنوزر هذا التطبيق متاح باللغتين الإنجليزية والبولندية، ويكتشف ما إذا كانت المرأة حاملًا أم لا، من خلال توجيه عدة أسئلة لها. ومن خلال الإجابة، يتم التوصل إلى النتيجة الدقيقة.

التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة Android.

Pregnancy Test & Symptom Quiz

اختبار الحمل واختبار الأعراض هذا التطبيق، من خلال عرض الأسئلة، يتيح لكِ معرفة ما إذا كنتِ حاملًا أم لا. كما يتميز بالدقة وسهولة الاستخدام.

التطبيق مدفوع ومتاح لأجهزة Android وiOS.

Pregnancy Test pro

اختبار الحمل برو يتيح هذا التطبيق معرفة ما إذا كنتِ حاملًا أم لا. كما يُطلعكِ على مدى فترة حملكِ، من خلال طرح عدة أسئلة، ويعطيكِ التطبيق النتيجة الدقيقة من خلال إجاباتكِ.

الاعلانات

Wee Mail: تطبيق “Wee Mail” يُعَدُّ من بين الحلاقات الأكثر تعقيداً وتنوعاً، حيث يُوصَلُ لك رسائل يومية مُفَصَّلة من جنينك. يروّج هذا التطبيق لفهمه العميق لأنَّ الجنين يحمل الكثير ليعبِّر عنه لأمه يومياً، مُنَقِّلاً لها حالته ورغباته فيما يتعلق بالطعام والشراب.

My Pregnancy Today: يحظى تطبيق “My Pregnancy Today” بتفضيل العديد من السيدات، نظراً لإمكانية تسجيل موعد الولادة، حيث يقدم بانتظام نصائح طبية للفترة الحالية. قبل الولادة، يعِدُ التطبيق بإعداد قائمة شاملة لاحتياجات الطفل المستقبلية، وهو خطوة قد تكون مصدر قلق لكثير من الأمهات الجدد.

Full time- Labor contraction Timer: يعد تطبيق “Full time- Labor Contraction Timer” ذا أهمية كبيرة للعديد من السيدات اللواتي يعانين من تذبذب في توقيت الشهور الحملية. من خلال تسجيل بعض البيانات، يقوم التطبيق بتحديد مواعيد الحمل بشكل منتظم، ويتيح للمستخدمين التواصل مع أفضل خبراء النساء والتوليد في العالم.

Sleep Genius: يهدف تطبيق “Sleep Genius” إلى مساعدة النساء اللواتي يعانين من اضطرابات النوم الزائدة خلال فترة الحمل. يُقدم التطبيق خدمة تشبه المنبه، ولكن بطريقة مبتكرة من خلال إدراج أصوات مألوفة كمنبه للمستخدم.

الاعلانات