الاعلانات

يعاني الكثير من الأفراد من ارتفاع ضغط الدم، دون أن يكونوا على علم بإمكانيتهم للتعايش معه وتنظيمه، من خلال اعتماد تغييرات بسيطة في نمط حياتهم، ومراقبة تغيرات ضغط الدم بشكل دوري.

ومن بين الخطوات الرئيسية التي يُمكن للفرد اتخاذها للحفاظ على ضغط الدم على مستوى صحي، هي اعتماد نظام غذائي صحي، وممارسة النشاط الرياضي، والابتعاد عن حالات الإجهاد.

الاعلانات

وبفضل تطبيقات يمكن تنزيلها بسهولة على هواتفهم الذكية، يمكن للأفراد مراقبة ضغط الدم بانتظام والتأكد من عدم تجاوزه للحدود الصحية.

وتتضمن هذه التطبيقات:

Blood Pressure

يساعد هذا التطبيق في الحفاظ على ضغط الدم في النطاقات الطبيعية، عبر تسجيل مستوياته المختلفة، إلى جانب تحديثات متعلقة بالحالة الصحية، يتم بعد ذلك تحليلها.

يُقدم هذا التطبيق أدوات تُساعد في قياس وتحليل ضغط الدم، وإعداد تقارير صحية يمكن تقديمها للطبيب الخاص، الذي بدوره يصف العلاج الملائم.

Smart BP

يعتبر هذا التطبيق عبارة عن “سجلات” لضغط الدم، حيث يمكن للفرد تسجيل قيم الضغط الانقباضي والانبساطي، وتتبع معدل نبضات القلب ومؤشر كتلة الجسم والوزن.

تحسب مؤشرات كتلة الجسم والضغط الشرياني ومعدل النبض تلقائيًا، مما يساهم في مراقبة ضغط الدم وإدارته وفقًا لاحتياجات الصحة الفردية.

الاعلانات

تطبيق مراقبة ضغط الدم Blood Pressure Watch

يُسجل هذا التطبيق جميع تقاريرك الطبية، بالإضافة إلى تتبع حالة جسمك وموقعك، ويتمتع بإمكانية استمرار تسجيل ضغط الدم. وليس ذلك فقط، بل يقوم بتحليل كافة البيانات وإنشاء رسم بياني فريد لك، ويحتفظ بالإحصائيات ليتسنى لطبيبك مراجعتها.

يقوم التطبيق أيضًا بتحديد متوسط مستويات ضغط الدم المناسبة لك، ويساعدك في ضبط تنبيهات تذكيرية للتأكيد على متابعتك لفحوصات ضغط الدم. يُمكنك أيضًا نسخ بياناتك وتخزينها على “غوغل درايف”.

تحكم في ضغط الدم Blood Pressure Control

يُساعد هذا التطبيق في تسجيل مستويات ضغط الدم لديك، ومراقبة ضربات القلب والوزن. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تعيين تنبيهات عبر التطبيق لتذكيرك بمواعيد تناول الدواء.

يُوفر التطبيق أيضًا إمكانية حفظ سجلات لأكثر من مستخدم، ويُعد بتقديم تقارير تحليلية مفصلة يمكن تقديمها لطبيبك.

الاعلانات